حبك خطر

حبك خطر يا حبيبتي، نعم لم تخطئي القراءة، حبك خطر.

لقد قلت لك قبل ذلك مراراً إنك نجمة و شمس تضيئ حياتي و تدفئ قلبي. قلت لك إنه كتب علي أن أطوف حولك مثل فراشة جذبتها شمعة مضيئة، و لكن ما أن تقترب حتى تلسع بنار حبك، و إن ظلت بعيدة وجدت أقرانها حولك و يحاولون الإقتراب.

ماذا أفعل؟ هل استسلم لجاذبيتك وألقى مصيري, أم تكونين برداً و سلاماً على قلبي المشتاق؟ و كأن الأمر بيدي…و كأن لدي الأختيار…

أتعلمين..كثيراً ما تذكرينني بالعناصر الأربعة الأساسية: الماء، الهواء، الأرض و النار.

فأنتِ ناراً تلهبين مشاعري و تحركين قلبي و لكني أخشى أن أقترب منك كثيراً حتى لا أحترق بنار الغيرة من كل شيئ يحيط بكِ.

و أنتِ شربة ماء لتائه في صحراء مشمسة حتى جفت شفاه، أنتِ لي شلال يفيض بالحب و الحنان و لكن حذاري أن أخوض كثيراً في بحر عينيكي، فهو عميق جداً و لم يسبق لبشر أن جال به و عاد، كل ما أعلمه أنه يخبئ الكثير من الكنوز و اللآلئ التي تظهر و تتساقط فقط أمام من تسمحين له أن ينال شرف مسح دموعك.

أنتِ نسمة هواء في ليلة ربيعية محملة بعطر الورود التي فُتِّحت على شرفك، نسمة هواء حركت أشرع سفينة حبي و حملتني حملاً اليك مستدلاً بنور نجمك الساطع الذي لم تستطع الشمس حتى أن تخفي بريقه.

و لكن أخشى حزنك، فأنت ما حزنتي، أظلمت الأرض و صارت النسمة سكوناً مخيفاً احتراماً و تجلياً لمشاعرك المكسورة.

و أخيراً، أنت أرضي و سكني، أرض صلبة أعتمد عليها في كل خطوة و أعلم إنها ستتحمل ثقل خطواتي، و على قدر صلابتك معي، فأنت كالرمال المتحركة لغيري، فأنا فقط نلت شرف العبور الي قلبك.

أنت الحياة، أنت سر الكون، أنت من حيرتي العقول و أذبتي القلوب. رفقاً بي حبيبتي، ارحميني و احميني من خطر حبك. أنا لست بجبان و لكني حريص على حياتي لإنك حياتي. لو لي في العمر لحظة، أود أن تكون معك, و لو كان الأمر بيدي لأخترت أن أعيش معك عمر فوق عمري… و ما كفاني.

أدعوا الله أن يحفظك عن عيون الناظرين و أن يلهمني الصبر و السكينة لتقبل واقع أن من وقع في غرام نجمة وجب عليه التحمل و الصبر. عزائي الوحيد إني أثق في طيبة قلبك و إنك ستجبرين بخاطري و سيأتي يوماً و تحرمين العالم كله نورك و تضيئين قلبي وحدي أنا.

حبك خطر يا حبيبتي، نعم… لم تخطئي القراءة، حبك خطر.

Abdelrehim El Kady

Abdelrehim El Kady

Abdelrehim is a Technology expert, his job did not impact his writing passion. He never gives up on his dreams. “it’s never too late!” is the quote of his life. He is willing to change and to break all life barriers. Writing is where he belongs; his papers are the sound of his mind. He is wise when you need advice. He is crazy thinking out of the box.